recent
أخبار ساخنة

تحميل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون أعلانات 2021

المطور محمد الطواف
الصفحة الرئيسية

تنزيل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون أعلانات No Ads 2022

تحميل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون أعلانات 2021
تحميل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون أعلانات 2021

اشتهر في الاونه الاخيره تطبيق سناب تيوب SnapTube المعروف والمشهور بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ولكن العيب في هذا التطبيق انه يوجد فيه كثير من الاعلانات المنبثقه والمزعجه, وكثير من الاشخاص طلبو مني التعديل عليه لذلك قمت بالتعديل عليه وحذفت الاعلانات المزعجه من داخل التطبيق.


ويستخدم برنامج سناب تيوب على نطاق كبير بين الأشخاص المستخدمين لشبكات التواصل الاجتماعي كمنصة الفيس بوك وانستجرام وغيرها من المنصات التي تحتوي على مقاطع للفيديوهات القصيرة إذ يوفر التطبيق اتاحة التنزيل بكل سهولة من مختلف التطبيقات الموجودة.

ماهو سناب تيوب بلس SnapTube Plus

تطبيق سناب تيوب بلس SnapTube Plus يتيح لك سناب تيوب امكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و انستقرام و فيسبوك و تويتر و حالات الواتساب و غيرها من التطبيقات عكس الكثير من التطبيقات الاخرى التي تعتبر مختصة فى التحميل من موقع واحد فقط ، حيث ان تطبيق سناب تيوب يضم الكثير من الخصائص التي لا تتواجد فى تطبيقات تحميل الفيديوهات الاخرى.

حيث يواجه الأشخاص عبر المواقع الاجتماعية مشكلات في صعوبة تحميل مقاطع الفيديو التي يرغبون في تنزيلها والاحتفاظ بها وكل هذا يوفره برنامج سناب تيوب بلس لمستخدميه عبر المنصات الاجتماعية لذا يعتبر هذا البرنامج أفضل وسيلة من حيث تنزيل الفيديوهات والاحتفاظ بها.
حيث يتميز بإمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من خلال برنامج واحد وذلك على عكس البرامج الأخرى المتاحة والمخصصة لتنزيل الفيديوهات لكل تطبيق على حدة. حيث يوجد لكل منصة تطبيق خاص بيها يساعد في تحميل الفيديو فهناك تطبيق خاص لتنزيل الفيديوهات من على فيسبوك وآخر لمنصة الانستجرام وغيرهم من المنصات.

إذا كنت من مستخدمي أندرويد وترغب في تنزيل برنامج سناب تيوب الاصفر SnapTube Gold ، إنه سيكون تطبيقًا لا بد منه. يستخدمه بالفعل الملايين من الأشخاص حول العالم ، يعتبر Snaptube Plus واحد من أفضل تطبيقات الترفيه الموجودة لتنزيل الفيديو والموسيقى, على الرغم من ذلك ، هناك أوقات لا يتمكن فيها المستخدمون من استخدام أداة برنامج تنزيل الاصفر إلى أقصى حد, في هذا المنشور ، سأقدم حلاً متدرجًا لتحقيق أقصى استفادة من تطبيق تنزيل Snaptube Plus في وقت قصير.

ماذا يمكنك أن تفعل بأداة برنامج سناب تيوب الاصفر ؟

كما يوحي الاسم ، يعد Snaptube Plus تطبيقًا عالي الامكانيات يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مصادر متعددة, ليست هناك حاجة لتقوم بعمل روت لجهازك لاستخدام Snaptube Gold أو المرور بأي متاعب تقنية غير مرغوب فيها.
ستجد العديد من الأنظمة الأساسية مثل يوتيوب و فيسبوك و أنستقرام و Dailymotion وما إلى ذلك ,متوفرة على Snaptube Plus بحيث لا تضطر إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة.
ما عليك سوى البحث عن أي نوع من مقاطع الفيديو أو الموسيقى التي تختارها وتنزيلها بالتنسيق أو الدقة المفضلة.
يتيح لنا Snaptube Plus Gold تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4k و 2Kودقة HD أخرى بالإضافة إلى الخيارات المحسنة مثل 720p.
يمكنك أيضًا تحميل مقطع فيديو وتنزيله كملف MP3, على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل مقطع فيديو على YouTube بتنسيق MP3 باستخدام Snaptube.
لا يوجد حد لعدد مقاطع الفيديو أو الأغاني التي يمكنك تنزيلها. سيوصي التطبيق أيضًا باقتراحات مخصصة ويدعم حتى الوضع المظلم.

مميزات تطبيق Snaptube Plus

يحمل هذا التطبيق العديد من المزايا التي جعلته الأكثر تفضيلًا بشكل عام بين مختلف التطبيقات الخاصة بتنزيل الفيديوهات ومن بين هذه المزايا ما يلي:
  1. حذف الاعلانات المنبثقه والمزعجه كلها
  2. تحسين في سرعة التحميل
  3. إتاحة تنزيل جميع الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك ويوتيوب وغيرها من المنصات بالإضافة إلى اتاحة التطبيق واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر أيضًا.
  4. إتاحة تنزيل الفيديوهات الخاصة بك بدقة عالية الجودة.
  5. إمكانية تحميل الفيديوهات في صيغة ملفات صوتية بدون تنزيل الفيديو. إذ يكون بإمكانك تنزيل نشرة صوتية من على تطبيق ساوند كلاود على سبيل المثال وغيره من المواقع المتخصصة في رفع الملفات الصوتية عن طريق الإنترنت.
  6. إتاحة الاحتفاظ وتخزين الملفات التي تم تنزيلها من تطبيق سناب عبر البطاقات الخارجية التي تُعرف بـ Memory Card الموجودة في أجهزة الهواتف المحمولة أو من خلال البطاقات الخارجية المتوفرة في أنظمة الأندرويد والأيفون وكذلك من خلال القرص الصلب الموجود على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10.
  7. اتاحة التحميل للفيديوهات مرة واحدة بدلًا من تنزيل كل فيديو على حدة مما يوفر ميزة السرعة وتوفير الوقت والجهد في تنزيل الفيديوهات.

رابط تحميل سناب تيوب بلس SnapTube plus

google-playkhamsatmostaqltradent